كيفية تبييض الأسنان الصفراء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكثير منا يسعل للحصول على اسنان بيضاء وتبييض الاسنان الصفراء  وايضا الكثير من الناس الذين يعانون من مشكلة الأسنان الصفراء ويشعرون بعدم الارتياح في كل مرة يبتسمون فيها.

هل أنت واحد منهم؟
لا يكفي التنظيف العادي والتنظيف بالفرشاة لتجنب مشكلة  صفار الأسنان ، وعلى الرغم من أن شرائط التبييض يمكن أن تكون فعالة ، فإنها أيضًا تسبب حساسية مؤلمة للثة والأسنان.
لذلك نحن هنا سوف ننصحك بـ طريقة بسيطة وطبيعية لتبييض أسنانك في عدة ظلال ، دون إتلافها بمواد كيميائية قاسية كتلك الموجودة عادة في المنتجات لتبييض الأسنان.

تبييض الاسنان الصفراء بالفحم :

معلوم لدى كثير من الناس ان الفحم يستخدم لتبييض الاسنان والتخلص من الاصباغ الموجودة فيها , و اعتباره من إحدى الطرق الطبيعية التي يفضل استعمالها بدلا من اللجوء إلى عمليات تبييض الاسنان بالليزر وغيرها من الطرق، وهنا يطلق عليه اسم الفحم النشط ولكن لماذا؟  لانو يمتاز بقدرته العالية على إمتصاص الألوان الصبغية المتراكمة حول الأسنان، نتيجة الإفراط في تناول المشروبات وبالاخص الغازية التي تحتوي على الخاصية الصبغية، كالشاي و القهوة، إضافة إلى قدرته على جذب المعادن التي تحتاجها الأسنان ، لكي تبقى قوية و سليمة لأطول مدة ، كمعدن الكالسيوم الذي يضمن عدم تعرض مينا الأسنان إلى الهشاشة .

طريقة تبييض الاسنان بالفحم :

طحن كمية مناسبة من الفحم حسب الرغبة حتى يصبح ناعما حتى لا يخدش اللثة , بعد ذلك يضاف إليه عصير الليمون الطازج بالتدريج، إلى أن يتم الحصول على عجينة قوامها يشبه قوام معجون الأسنان الذي تستعمله كل يوم

نأتي الان لطريقة الاستخدام حيث تبدأ عملية تنظيف الأسنان و تبييضها، عن طريق وضع كمية من عجينة الفحم المطحون المعجون بعصير الليمون الطازج على فرشاة الأسنان.

ففي هذه الطريقة ستقوم مادة الكربون المركزة الموجودة في الفحم، بالتخلص من الترسبات الصبغية الموجودة حول الأسنان، و تلمعها و تمنحها بياضاً ناصعاً، كما لو أنها ما زالت تلك الأسنان البيضاء الأولى , مع التنويه الى تكرار تنظيف الاسنان بالفحم يوميا حتى تتخلص من الصبغ نهائيا والحصول على نتائج ترضيك .

ماذا تحتاج لتبيض الاسنان ؟

 1-ملح.  2-صودا الخبز.  3-ماء كوب. 
 4-بيروكسيد الهيدروجين.  5-فرشاة الأسنان.  6-غسول الفم.

أربع خطوات لتنظيف الاسنان بالمنزل!

  1. امزج في كوب نصف ملعقة صغيرة من الملح وملعقة واحدة من صودا الخبز. استخدام الماء الدافئ لترطيب فرشاة الأسنان وتغمر فرشاة الأسنان في الخليط. بعد ذلك فرك أسنانك لمدة خمس دقائق فقط ثم قم بغسلها جيداً.
  2. قم يخلط كوب كامل من بيروكسيد الهيدروجين مع نصف كوب ماء دافئ.وقم يغسل فمك باستخدام هذا الخليط. تفعل ذلك لمدة دقيقة ثم البصق. بعد ذلك ، يغسل بالماء البارد ، وسوف تحتاج فقط إلى نصف كوب.
  3. تنظيف الأسنان بفرشاة الأسنان مرتين يومياً.
    4. استخدم غسول الفم مطهر لغسل فمك. يمكنك القيام بذلك كل يوم ثاني.

نصيحة إضافية لابتسامة أفضل

تنظيف الأسنان بالخيط مرة في اليوم على أساس منتظم.
قبل الذهاب إلى السرير ، استخدم/ي قشور البرتقال لفرك أسنانك ولا تغسلها، قشرة البرتقال بمثابة مقاتل البكتيريا.
استهلاك الطعام الحار يحفز الغدد اللعابية، هذه طريقة طبيعية لكيفية تنظيف فمك عن طريق اللعاب.
استخدم فرشاة ناعمة لتنظيف أسنانك. افعل ذلك بحركات رأسية ، لذلك احرص على الفراغ بين اللثة والأسنان.

الأطعمة من أجل تحسين إبتسامتك

الجبن : يمكن أن يساعد الجبن السويسري و الجبن الشيدر في زيادة اللعاب في الفم ، واللعاب بدوره يعمل علي تعديل الاحماض في الفم وبالتالي تنخفض درجة الحموضة.
الفراولة : تحتوي الفراولة على حمض الماليك المستخدم لإزالة طبقة الطلاء القذرة من الأسنان.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً